Monday, February 7, 2011

الديبران الفصل الأول

سلسلة الخيال العلمي للفنان
ليو 
تبدأ

صدرت هذه السلسلة ومن سيناريوم ورسوم الفنان ليو وقدم الفصل الأول منها بعام 1994
ولا يمكن المرور على هذه القصة دون الأشارة الى من قدمها
فقد قدمها الأخ حمزة الأسد وادخلنا بخيال الفنان وقدم لنا نبذة عن الفنان في سلسلة كينيا
يمكنكم الأطلاع عليها بالموقع
خيال الفنان غريب يخلق لك عالم جديد وكائنات جديدة يصيغها بشكل جميل ويجعلك تعيش عالم تنظر اليه انت على انه مجهول بينما ينظرون هم اليك كونك انت غريب
في هذه السلسلة تحدث ظواهر غير طبيعية تتحكم و تغير من تصرفات الحيوانات وسلوكياتها
مما يتثير الناس حينما يظهر شخص غريب ينبأهم بخطورة هذا الأمر وعلى وجود خطر قادم اليهم
مالذي سيحدث عليكم متابعة الفصل الأول من السلسلة


ومع رابط القصة

6 comments:

  1. سلسلة رائعة جدًا كنت أنوي ترجمها بعد الفراغ من كينيا لكنني أرحب دومًا بالمساعدة ويبدو يا صديقي أننا معجبان فعلاً بقصص ليو
    :)

    ReplyDelete
  2. أعذرني أخي ان كانت ظمن من مخططاتك فمن خلال حديثك عن السلسلة السابقة انها مكونة من عدة اجزاء ففكرت ان اقدم انا سلسلة محتلفة للفنان
    لكن يبقى ان هذه السلسلت طويلة فهذا الجزء مكون من عدة فصول فكرة بطرح الفصل الأول منها رغم رغبتي بتقديم السلسلة الثالثة لكن احببت ان ابدأ من بدايةالملحمة
    القصة منتهة وانتظر رأيك فيها وستطرح خلال اليومين بأذن الله

    ReplyDelete
  3. وأنا من لحظة الإعلان أنتظرها، بارك الله بك
    على العكس تمامًا أنا مسرور جدًا لاختيارك لهذه السلسلة وسررت الآن أكثر أنك بدأت من البداية وليس من العدد الثالث، وعقبال ما نقرأها كلها مترجمة من يديك

    ReplyDelete
  4. أشكرك يا صديقي العزيز مقداد على هذه التحفة الرائعة الرائعة، كم أنا مسرور أن أقرأ هذه السلسلة المشوقة التي تحمل القارئ إلى عالم رائع مشوق غريب ينسينا بعض مرارة واقعنا الأليم
    عمل شاق وكبير أدعو الله لك بكل خير وأعجبني جدًا موضوع تجمد البحر وتلك الحيوانات البحرية العجيبة ونهاية الفصل مشوقة جدًا مع ذلك لن أقرأها بالألمانية بل سأنتظر لأقرأها بالعربية من تحت يديك بإذن الله
    هناك سلسلة أيضًا خماسية الأجزاء لـ ليو غالب الظن أنني سأقتحمها عند فراغي من العدد الثالث من كينيا
    وهي رائعة ومشوقة
    وهناك سلسلة رابعة له عندي لا تقل تشويقًا عن هذه السلاسل لكن عيبها أن بطلتها فتاة مراهقة تعيش في الصحراء والأدغال لكن طيلة الوقت عارية مثل طرزان

    ReplyDelete
  5. فكرة جميلة اخي ان نشترك على تقديم أعمال الفنان
    ذلك سيجعل الأمر سهلاً بالنسبة لي سأركز على هذه السلسلة واسمر فيها طبعاً مع سياسية التنويع قبل أن أبدأ بترجمة السلسلة الثالثة
    تقريباً كل سلسلة مكونة من 5- 6 فصول
    بالفعل السلسلة اعجبتني الى حد كبير
    عنصر المفاجأة لدىا لفنان راقي كذلك القصة لا تخلو من الفكاهة بين كل صفحاتها
    انسام مبدع بالفعل
    سيكون الطرح قبل كل فصل معلن عنه كي يكون لديك علم بما يقدم ان شاء الله
    واشكرك انك عرفتنا بهذا الفنان المبدع

    ReplyDelete
  6. نسيت أن أشيد ببراعتك الخارقة في إعداد الأغلفة
    أنت بالنسبة لي أكثر شخص في كل المترجمين والمعدين الفنيين للكوميكس تعجبني بل تبهرني أغلفة أعماله
    بارك الله بك
    وتقبل تحياتي

    ReplyDelete